احدى طائرات ايرباص

دبي، ستقوم إيرباص، الشركة في مجال تصنيع الطائرات، باستعراض مجموعة من المنتجات والخدمات وعائلات الطائرات خلال معرض دبي للطيران، الذي سيقام في الموقع الجديد لمطار المكتوم الدولي- دبي ورلد سنترال في الفترة ما بين 17-21 نوفمبر، 2013.


وستقوم إيرباص بعروض جوية بطائرة A380، وعرض نموذج بالحجم الطبيعي لقمرة قيادة طائرة A350 XWB، كما وستعرض إيرباص منتجات عديدة مثل تطبيقات الآي باد، وفيديوهات عن الأمتعة الذكية، والراحة في الأجواء، والإبتكارات الموجودة على متن طائرات إيرباص والتكنولوجيا التي تساهم في جعل الطائرة أكثر كفاءة واستدامة.

سيتمكن زوار المعرض في منصة العرض الثابتة من مشاهدة طائرة A380 المشغلة من قبل طيران الإمارات طوال الأسبوع، وطائرة A300-300 المشغلة من قبل مصر للطيران في الفترة ما بين 19-21 نوفمبر، وطائرة A330-200F المشغلة من قبل الخطوط الجوية القطرية في الفترة ما بين 17-19 نوفمبر. 


بالإضافة إلى ذلك، ستعرض إيرباص عدداً من الطائرات العسكرية. وسيكون هناك طائرات رجال الأعمال النفاثة (ACJ318، ACJ319) طوال الأسبوع.

ترحب إيرباص بضيوف الشركات ووسائل الإعلام في جناح الشركة الأوروبية للدفاع الجوي والفضاء EADS المتواجد في صف A (P10)، حيث سيتمكن الزوار من التجول ومشاهدة جميع المعروضات.

وستقيم إيرباص عدداً من اللقاءات الصحفية قبل وخلال المعرض، بما فيها لقاء لعرض إستراتيجية إيرباص الخاصة بالطائرات عريضة الجسم، والندوة الخاصة بحملة الراحة في الأجواء الخاصة بإيرباص يوم السبت 16 نوفمبر ابتداءاً من الساعة 2.00 عصراً في فندق الكمبنسكي في مول الإمارات- شارع الشيخ زايد، دبي، في قاعة المؤتمرات رقم 1.


كما وسيكون هناك لقاءاً صحفياً لعرض آخر التطورات المتعلقة بتوقعات الأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط يوم الإثنين 18 نوفمبر خلال معرض دبي للطيران في قاعة المؤتمرات الرئيسية رقم 3، ابتداءاً من الساعة 10.00 صباحاً. 


كما ستقوم "إيرباص العسكرية"، التابعة لإيرباص، بإقامة ندوة صحفية في نفس اليوم ابتداءاً من الساعة 11.00 صباحاً في قاعة المؤتمرات رقم 3.