اسطنبول، أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق برنامجها  "استثمر على متن الطائرة" "Invest On Board"، والذي يتيح الفرصة لرواد الأعمال للوصول إلى المستثمرين المناسبين جواً أثناء الرحلة. 


ويعد "استثمر على متن الطائرة" برنامجاً يسمح للمستثمرين بالتعرف على الأعمال والمشاريع الجديدة لرواد الأعمال وهم جالسون على مقاعدهم على متن الطائرة خلال الرحلة.


وسيبدأ العمل ببرنامج "استثمر على متن الطائرة" في ديسمبر المقبل بالتعاون مع "إي توهوم" "eTohum"، البرنامج الذي يهدف إلى تقديم رواد الأعمال الجدد إلى السوق، بصحبة 11 فكرة لشركة أو مشروع جديد على متن رحلات الخطوط الجوية التركية. 


وبعيداً عن مكاتبهم المزدحمة وأيام العمل المعتادة، يتيح برنامج "استثمر على متن الطائرة" الفرصة للمستثمرين للتعرف على الأعمال والشركات الكبيرة المقبلة بصيغة سهلة يمكن الوصول إليها، بينما تتاح الفرصة للأعمال الجديدة من دون أن يتعين عليها البحث عن المستثمر المناسب. 


وسوف يتاح المشروع على الموقع الإلكتروني، حيث يمكن للشركات الجديدة التقدم بطلباتها لإدراجها بشكل دوري في عروض الفيديو الإعلانية الجديدة. وتتطلع الخطوط الجوية التركية إلى تحقيق المواءمات المثلى بين الشركات الجديدة والمستثمرين أثناء الرحلات من خلال برنامج "استثمر على متن الطائرة".