"العربية للطيران" تطلق رحلاتها إلى ماتالا، وجهتها الثانية في سيريلانكا


السبت, 02 آذار 2013

أعلنت "العربية للطيران"، عن البدء بتسيير رحلاتها المباشرة إلى ماتالا، والتي تمثل الوجهة الثانية للشركة في سيريلانكا. وستنطلق الرحلة الافتتاحية التي تحمل الرقم G9508 يوم 18 مارس، 2013 من الشارقة إلى ماتالا، لترفع بذلك عدد الوجهات التي تسير "العربية للطيران" رحلاتها إليها إلى 84وجهة عالمياً. 

واعتباراً من 18 مارس، ستبدأ الناقلة الرائدة تسيير رحلتين أسبوعياً بين الشارقة وماتالا، على أن تتم زيادة هذه الرحلات إلى 4 رحلات أسبوعياً بدءاً من 19 مايو، 2013. حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي يومي الخميس والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 21:30 لتحط في ماتالا في تمام الساعة 3:45، في حين ستنطلق رحلات الإياب في اليوم التالي من مطار "هامبانتوتا" الدولي في ماتالا في تمام الساعة4:25  لتصل إلى الشارقة في الساعة 7:35 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يمثل إعلان اليوم تأكيداً على التزام "العربية للطيران" منذ تأسيسها بتوسيع شبكة وجهاتها على امتداد شبه القارة الهندية. إذ لم يكد يمر سوى بضعة شهور على إطلاق عملياتنا في العام 2003، حتى قمنا بافتتاح أول رحلة مباشرة للعربية للطيران إلى كولومبو والتي كانت أول وجهاتنا على الإطلاق في شبه القارة الهندية. ونحن اليوم سعداء بإضافة وجهة جديدة إلى شبكة عملياتنا في سيريلانكا، حيث يأتي إطلاق خدماتنا إلى ماتالا استجابة مباشرة للطلب المتنامي من عملائنا، في الوقت الذي تسهم فيه هذه الخطوة في تمتين الروابط التجارية والسياحية الوثيقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسيريلانكا".

ويأتي إطلاق "العربية للطيران" لخدماتها إلى ماتالا ليتكامل مع الرحلات الأسبوعية التسع التي تسيرها الشركة حالياً من الشارقة إلى كولومبو، وذلك بمعدل رحلة واحدة يومياً إلى العاصمة السيريلانكية ترتفع إلى رحلتين أيام الثلاثاء والجمعة.