"العربية للطيران" تسير رحلاتها إلى ماتالا في سريلانكا


الإثنين, 18 آذار 2013

أعلنت "العربية للطيران"، أن أولى رحلاتها إلى مدينة ماتالا السريلانكية قد حطت في مطار راجاباكسا الدولي اليوم عند الساعة 11:50 صباحاً. وحضر وفد رسمي من "العربية للطيران" لتدشين الرحلة الافتتاحية، حيث كان في استقباله حشد من كبار الشخصيات، وبحضور رئيس جمهورية سريلانكا، سعادة ماهيندا راجاباكسا. 

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "منذ ان تأسست "العربية للطيران"، ما يقارب عقد من الزمن، سعت الشركة لتكون الأولى دوماً على كافة الصعد. ويسعدنا اليوم أن نكون أول شركة طيران دولية تصل رحلاتها إلى ماتالا، الأمر الذي يؤكد التزامنا الجاد في توسيع نطاق حضورنا في سريلانكا".

وأضاف: "تعتبر ماتالا إحدى الوجهات السياحية الجذابة في سريلانكا، وعليه، فإننا نهدف من خلال تسيير رحلاتنا المنتظمة الجديدة إلى تطوير الحركة السياحية بين ماتالا ودولة الإمارات العربية المتّحدة والمنطقة ككل. ونحن على ثقة بأن إطلاق رحلاتنا إلى ماتالا سيعود بالكثير من الفوائد على الجانبين ويرسخ العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات العربية المتّحدة وسريلانكا، كما أنه سيعزز شبكة وجهات ’العربية للطيران‘ المتنامية في شبه القارة الهندية".


وتسيّر شركة الطيران الاقتصادي في الوقت الحالي رحلتين أسبوعيتين بين الشارقة وماتالا، ومن المقرر زيادتها إلى 4 رحلات أسبوعية ابتداءً من 19 مايو 2013. وتغادر رحلات الذهاب، أيام الخميس والأحد، من الشارقة عند الساعة 21:30 لتصل مطار راجاباكسا الدولي عند الساعة 03:50. أما رحلات الإياب فستغادر اليوم التالي من ماتالا عند الساعة 04:30 لتصل إلى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 07:40 (بالتوقيت المحلي). 

وسعياً من الشركة لتلبية الطلب المتزايد على رحلات السفر بين الدولتين، يأتي إطلاق رحلات ماتالا ليكون ثاني وجهة للعربية للطيران إلى سريلانكا، بعد كولومبو، التي تسير الشركة إليها حالياً 7 رحلات أسبوعية.