"العربية للطيران" تسيير رحلاتها إلى الهفوف في المملكة العربية السعودية


الثلاثاء, 05 تشرين الثاني 2013

الوجهة العاشرة للناقلة في المملكة بأربع رحلات أسبوعياً بدءاً من 18 نوفمبر

الشارقة، أعلنت "العربية للطيران" اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة الهفوف في المملكة العربية السعودية لتصبح بذلك هذه الرحلات المنتظمة إلى المنطقة الشرقية الوجهة العاشرة للشركة في المملكة والوجهة 87 عالمياً. 

وبدءاً من 18 نوفمبر 2013، ستسير الناقلة 4 رحلات أسبوعياً من مركزها الرئيسي في الشارقة إلى الهفوف أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار الهفوف الدولي في الأيام ذاتها

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسعدنا أن نبدأ بتسيير رحلاتنا إلى الهفوف في منطقة الأحساء، الأمر الذي يعكس التزامنا بتوسيع شبكة وجهاتنا في مختلف أنحاء المملكة.وفيما نواصل سعينا لتقديم أفضل خيارات القيمة مقابل المال للمزيد من عملائنا في المملكة، فإننا نواصل استكشاف وتقييم الفرص المتاحة في هذه السوق الهامة والحيوية".

وأضاف: "في هذا الإطار، نحن على ثقة من أن زيادة وتيرة الرحلات الجوية بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ستسهم في تقوية أواصر العلاقات الاجتماعية والاقتصادية الراسخة والمتينة بين الشعبين". 

وتسير "العربية للطيران" حالياً أكثر من 80 رحلة أسبوعية مباشرة إلى الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام، والقصيم، وينبع، والطائف، وأبها، وحائل في المملكة العربية السعودية. كما تسير شركة الطيران الاقتصادي الرائدة أكثر من 10 رحلات أسبوعية إلى الرياض، والدمام، وجدة من مركز عملياتهابمدينة الإسكندرية في مصر.