"العربية للطيران" ارباحنا 341 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من 2013


الإثنين, 11 تشرين الثاني 2013

عبدالله بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران"

الشارقة، أعلنت مجموعة "العربية للطيران"، اليوم عن نتائجها المالية للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013.


ووصلت الأرباح الصافية لـ"العربية للطيران" خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي إلى 341 مليون درهم، بما يوازي صافي الأرباح المحقق خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.


وبهذه المناسبة قال عبدالله بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران": "يسر ’العربية للطيران‘ أن تعلن مجدداً عن نتائجها المالية القوية، والتي نجحت في تحقيقها على الرغم من استمرار حالة عدم الاستقرار السياسي التي تشهدها سوق السفر في المنطقة". 


وأضاف: "ومنذ تأسيس الشركة، ومروراً بإدراجها في سوق دبي المالي، ووصولاً إلى هذه المرحلة التي يحتفي فيها قطاع الطيران الاقتصادي بعقد كامل من النجاح، يبقى جلُّ تركيز استراتيجيتنا التنموية موجهاً نحو تحقيق قيمة مضافة للعملاء والمساهمين". 


كما قال: "ويعبّر الآداء المالي القوي للشركة، والذي يمثل ثمرة المعدلات القوية لإشغال المقاعد وتميز الأداء التشغيلي على كافة المستويات، عن مدى التزام الشركة بتعزيز الأرباح من خلال الابتكار وتزويد العملاء بأفضل الخدمات وأكثرها تميزاً". 

وأضاف: "في الوقت الذي نحتفل فيه بمرور عشرة أعوام على انطلاق مسيرة ’العربية للطيران‘، فإننا ماضون قدماً في استراتيجية توسعة نطاق أعمالنا، وبالتزامن مع تقديم حلول السفر الاقتصادية المبتكرة والتي استفاد منها ما يقارب الـ40 مليون مسافر منذ تأسيس الشركة وحتى اليوم. ونتطلع قدماً إلى تحقيق المزيد من النجاحات والنمو في المستقبل، وتحقيق قيمة مضافة لجميع المساهمين بنهاية العام الحالي".