"العربية للطيران" تضيف شيمكنت إلى شبكة وجهاتها في كازاخستان


السبت, 15 آذار 2014

جيتيسو بلازا في مدينة شيمكنت الشارقة  - أعلنت "العربية للطيران عن إطلاق رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى مدينة شيمكنت الكازاخية. وبإضافة هذه الوجهة الجديدة، تصبح "العربية للطيران تسير رحلاتها إلى 3 وجهات مختلفة في كازاخستان.

وتسير "العربية للطيران" رحلاتها إلى آستانا وألماتي، بالاضافة الى شيمكنت ابتداءً من 15 مارس، 2014 بمعدل رحلتين أسبوعياً، لتصبح بذلك الوجهة رقم 91 على شبكة الوجهات العالمية للشركة. وتقع شيمكنت في جنوب البلاد، وهي ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان في كازاخستان، وتعرف بكونها مركزاً ثقافياً وصناعياً كبيراً.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيفذ لمجموعة "العربية للطيران": "تتمتع كازاخستان باقتصاد ناشئ يتميز بحيويته ونموه السريع، مما ينبئ بمستقبل واعد للغاية. وتتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة وكازاخستان بروابط متينة نتيجة لكونهما من كبرى الدول المنتجة للنفط في العالم، إلا أننا نرى أيضاً فرصة حقيقية للمزيد من الروابط  التجارية والسياحية بين البلدين، الأمر الذي يجعلنا على ثقة تامة بنجاح خدمتنا الجديدة هذه إلى شيمكنت".

وستغادر رحلات الذهاب الشارقة أيام الأربعاء والسبت في تمام الساعة 22:00، لتحط في مطار شيمكنت الدولي في الساعة 03.30 من صباح اليوم التالي، بينما تغادر رحلات الإياب من شيمكنت أيام الخميس والأحد في تمام الساعة 04:30 صباحاً لتحط في مطار الشارقة الدولي في الساعة 06:15.