طيران الإمارات تعلن عن ترقيات إدارية في الدائرة التجارية
الإثنين, 12 تشرين الأول 2015
خالد بالجافلة، نائب رئيس طيران الإمارات للدائرة التجارية في دولة الإمارات وعُمان (علي اليمين) بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للدائرة التجارية في منطقة الشرق الأقصى (علي اليسار)
دبي -  أجرت طيران الإمارات ترقيات في فريق الدائرة التجارية وعكست التنقلات الجديدة التزام الناقلة بتطوير مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ومنحهم فرصة للتطور واكتساب خبرات جديدة. 

وتمت ترقية بدر عباس، إلى منصب نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الشرق الأقصى، حيث سيتولى مهام تطوير العمليات التجارية في تلك المنطقة. وبدأ عباس عمله في طيران الإمارات عام 2000، وتطور إلى هذا المنصب الرفيع عقب 15 عاماً من العمليات الإدارية الناجحة التي اعتمدها أثناء إدارته لعمليات الناقلة في باكستان والمملكة العربية السعودية وتونس وقبرص قبل أن يتولى منصب نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في دولة الإمارات وعُمان في العام 2012. وتغطي مسؤوليات بدر حالياً 11 بلداً يتوزعون بين أندونيسيا وحتى اليابان.

كما شملت ترقيات الدائرة التجارية في طيران الإمارات، تعيين خالد بالجافلة في منصب نائب رئيس دائرة العمليات التجارية لدولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان، حيث تضم مسؤولياته المقر الرئيس لطيران الإمارات وأكبر أسواق الناقلة من حيث عائدات الركاب. وبدأ خالد مهامه في الدائرة التجارية من خلال برنامج التدريب الإداري في العام 2001.

واكتسب خالد خبرات عالمية بفضل إدارته عمليات طيران الإمارات في سورية والمغرب والسنغال والهند وشرق أفريقيا ودولة الإمارات قبل أن يتولى مهام نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في المملكة العربية السعودية والبحرين واليمن في العام 2013.

وفي معرض تعلقيه على هاتين الترقيتين، قال تييري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "تعزز ترقية كل من بدر وخالد التزامنا بتطوير مهارات وخبرات موظفينا على المدى الطويل، كما تساعدنا على إيجاد أفكار جديدة تسهم بدورها في تنمية أعمالنا".

وأضاف أنتينوري: "يشكل البحث عن فرص تجارية جديدة وقيادة تنمية العائدات في الأسواق التي نعمل بها جزءاً من المهام الموكلة إلى خالد وبدر، وأنا على كامل الثقة بأن حرصهما ومثابرتهما على تحقيق هذه الأهداف ستساعد كل واحد منهما على تحقيق أفضل النتائج".
ألرجوع الي الصفحة السابقة