اتفاقية مشاركة في الرموز بين طيران الإمارات وألاسكا إيرلاينز
الإثنين, 26 تشرين الأول 2015
طائرة بوينج 737-900 - خطوط آلاسكا الجوية
دبي - أعلنت طيران الإمارات اليوم عن إبرام اتفاقية مع الناقلة الأميركية ألاسكا إيرلاينز تتضمن المشاركة في الرموز واستخدام الصالات الخاصة من قبل ركاب الناقلتين.

وسوف تبدأ طيران الإمارات، فور الموافقة الحكومية على هذه الاتفاقية، تسويق نحو 300 رحلة يومية لشركة ألاسكا إيرلاينز، ما يتيح للعملاء شراء تذاكر لمتابعة سفرهم على رحلات الناقلتين باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة تغطي الرحلة بأكملها، بما في ذلك حجوزات التذاكر، إنهاء إجراءات السفر، الصعود إلى الطائرة وفحص الأمتعة. 

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح اتفاقية تبادل الرموز عدة مزايا جديدة أخرى، تتضمن إمكانية الدخول المتبادل لصالات الناقلتين في المطارات ومنح أولوية الصعود إلى الطائرة وإنهاء إجراءات السفر لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

ومن خلال رحلتي طيران الإمارات اليوميتين بين دبي وسياتل، تمنح اتفاقية تبادل الرموز للمسافرين متابعة السفر بسهولة إلى ومن 49 مدينة تشمل هونولولو، دنفر، لاس فيجاس، بورتلاند، فوينيكس، بولمان، ساكرامنتو، سبوكين، أنكوراج، جونو، فيربانكس، بالإضافة إلى عدة وجهات في كندا مثل كالغاري، إدمونتون، فانكوفر وفكتوريا.  

وبالإضافة إلى اتفاقية تبادل الرموز، سيكون بإمكان أعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين معها، الدخول إلى الصالات التابعة لخطوط آلاسكا الجوية في مطارات أنكوراج، سياتل، بورتلاند، ولوس أنجلوس في كل مرة يسافرون فيها على رحلة تابعة لطيران الإمارات ورحلة لمتابعة السفر مع خطوط آلاسكا الجوية.

وبالمثل، سيتمكن أعضاء فئتي "إم في بي جولد" و "إم في بي جولد 75كيه" ضمن برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع خطوط آلاسكا الجوية من الدخول إلى صالات درجة رجال الأعمال التابعة لطيران الإمارات في دبي. وفي تاريخ لاحق، سيتمتع أيضاً أعضاء هذه الفئات بأولوية متبادلة لإنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة في مطارات دبي، سياتل، سان فرانسيسكو، ولوس أنجلوس. 

يتمتع أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وبرنامج مايلج من خطوط آلاسكا الجوية بميزة اكتساب واستبدال الأميال للسفر حول العالم، منذ إطلاق الشراكة بين برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين للناقلتين في 2012.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "تتيح اتفاقية تبادل الرموز الجديدة التي أبرمناها مع خطوط آلاسكا للمسافرين خيارات أكبر، وسهولة أكبر في متابعة السفر والعديد من المزايا ووسائل الراحة الإضافية بما في ذلك إمكانية استخدام الصالات في المطارات والتمتع بالأولوية في إنجاز إجراءات السفر". 

وأضاف السير كلارك:  "تتكامل الخدمات التي تقدمها خطوط آلاسكا وشبكة رحلاتها الممتدة عبر الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وخاصةً في شمال شرق المحيط الهادي، بشكل مثالي مع شبكة رحلاتنا العالمية، كما توسع نطاق خيارات السفر المتاحة لمسافري الناقلتين". 

وبدوره، قال براد تيلدين، الرئيس والرئيس التنفيذي ورئيس خطوط آلاسكا الجوية: "تمنح اتفاقية تبادل الرموز الجديدة للمسافرين رحلات ربط متميزة بين مراكزنا في الساحل الغربي وشبكة رحلات طيران الإمارات العالمية". 

وأضاف تيلدين قائلاً: "بالنظر إلى أن مقر عملياتنا يقع في سياتل، فإن شراكتنا تربط بالفعل 2,500 مسافر تنقلهم رحلات طيران الإمارات في كل أسبوع بين دبي وسياتل، ونحن نتوقع أن يتصاعد هذا الرقم، لأننا علاقة الشراكة الجديدة توفر لمسافرينا إمكانية متابعة الرحلات بين شبكتي رحلات خطوط آلاسكا الجوية وطيران الإمارات. وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى أعضاء النخبة ضمن برنامجنا لمكافأة ولاء المكسافرين الدائمين  بإمكانية الدخول إلى الصالات الرائعة التابعة لطيران الإمارات في دبي". 
ألرجوع الي الصفحة السابقة