الخطوط الجوية القطرية تعلن عن عرض "عالم أكبر"


الأحد, 10 تشرين الثاني 2013

طائرة القطرية مع الاحتفال بالانضمام الى oneworld الدوحة، قطر – احتفالاً بانضمامها إلى تحالف oneworld العالمي، تقدم الخطوط الجوية القطرية لعملائها تخفيضات على تذاكرها تصل إلى 25% ولمدة ثلاثة أيام.

ويستمر عرض "عالم أكبر" من 11-13 نوفمبر حيث يمكن لعملاء الخطوط الجوية القطرية السفر فوراً قبل بدء موسم العطلات من 14 نوفمبر 2013 وحتى 19 يونيو 2014.


من لندن إلى ملبورن أو من نيويورك إلى دلهي، ينطبق العرض على أكثر من 130 وجهة تصل إليها الخطوط الجوية القطرية شاملة توقف ترانزيت في الدوحة، مع ثلاثة أيام كحد أدنى للإقامة وشهر واحد كحد أقصى للإقامة باستثناء أستراليا التي يمكن الإقامة فيها لمدة ثلاثة أشهر كحد أقصى.

لا يمكن استخدام تذاكر العرض للسفر خلال الفترة ما بين 18 – 23 ديسمبر 2013 و2 – 12 يناير 2014. 

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً مكوناً من 128 طائرة حديثة إلى 133 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وقامت القطرية حتى الآن بتدشين 11 وجهة خلال العام الحالي هي – القصيم (المملكة العربية السعودية) والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق) والسليمانية (العراق) وتشنغدو (الصين) وأديس أبابا (إثيوبيا) والطائف (المملكة العربية السعودية) ومطار كلارك الدولي (الفلبين).