الخطوط الجوية القطرية تستلم جائزة SIMPLY FLYING في الإعلام الاجتماعي


الأربعاء, 13 تشرين الثاني 2013

صورة أرشيفية "طائرة القطرية"

الدوحة، حازت الخطوط الجوية القطرية على لقب "أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام الاجتماعي" للعام 2013 من قبل شركة SimplyFlying في مجال استشارات تسويق الطيران.

وقد تم ترشيح القطرية ضمن فئة "أفضل شركة طيران/مطار صاعد في الإعلام الاجتماعي" لتفوز بالجائزة خلال حفل توزيع جوائز SimplyFlying الرابع الذي أقيم في أمستردام في 23 أكتوبر.

وتمنح جوائز SimplyFlying بناءً على تصويت الجمهور وتقييم لجنة حكام مختصين في مجال تسويق السفر من بينهم السيد ريموند كولو - الرئيس التنفيذي لموقع Airlinetrends.com، والسيد روبيرت باتيرسون، نائب رئيس المحتوى والاستراتيجيات الاجتماعية في شركة MMGY Global والسيدة روزي أكينهيد، مديرة الأعمال لموقع yelp.com

 وأقيم الحفل بالتزامن مع مؤتمر "EyeforTravel للتسويق الإلكتروني والإعلام الاجتماعي للسفر في أوروبا 2013".

وصرّح السيد شاشانك نيجام، الرئيس التنفيذي لشركة SimplyFlying: "تحتل الخطوط الجوية القطرية بكل تأكيد الصدارة في مجال الإعلام الاجتماعي فقد نجحت على مدار العامين الماضيين في استقطاب نسبة كبيرة من المتابعين لها على صفحاتها الخاصة على المواقع الاجتماعية وذلك من خلال عدة حملات ترويجية مثل حملة Tweet-a-meet وشراكتها مع نادي برشلونة لكرة القدم وعدة فنادق فاخرة. حملاتها على وسائل الإعلام الاجتماعي منظمة للغاية حيث تعود على الناقلة في كل مرة بالكثير من النجاح. تتميز القطرية بتفكيرها المبتكر في مجال التسويق الأمر الذي يقف وراء تفوقها على منافسيها."