الطيران العماني يشارك في سوق السفر العربي


الأحد, 12 أيار 2013

أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة العماني مع مسؤولي الطيران     لقد شارك الطيران العماني في سوق السفر العربي والذي اقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 6-9 مايو بحضور واسع من مختلف الهيئات السياحية والشركات المتخصصة في هذا القطاع من كافة أنحاء العالم، حيث شارك في الفعاليات 2500 شركة سياحية من 80 دولة.

   كما قام وين بيرس الرئيس التنفيذي للشركة بالإضافة إلى عدد من طاقم الإدارة بالترحيب بالحاضرين, كما اطلعوا الضيوف على الخطوات الخاصة بأسطول الشركة والمنتجات إلى جانب خدمات الناقل. هذا، وتعاون الطيران العماني مع وزارة السياحة العمانية لتعزيز سلطنة عمان كوجهة ترفيهية للمسافرين الدوليين.

وحول ذلك علق وين بيرس قائلا، إنه لفخر لنا أن نكون جزءاً من هذا المعرض التجاري المرموق. نحن لا نهدف من وراء حضور هذا الحدث نحو رفع مستوى الوعي بمستوى جودة خدماتنا والاختيارات المتميزة التي يوفرها الطيران العماني لعملائه الكرام فقط، وإنما سعينا أيضا نحو ترويج السياحة في عموم منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وسلطنة عمان بشكل خاص، ولقد كنا في غاية الغبطة لإستقبال أعداد غير مسبوقة من الزوار إلى جناحنا. يوفر الملتقى منصة دولية هامة يجتمع فيها الموردون والشركاء وكبار المسؤولين في مجال الطيران، مما يسهل علينا التواصل مع الجميع والإستفادة من الخبرات والتطورات التي نتقاسمها من خلال هذا الملتقى.


    جاءت هذه المشاركة في وقت يشهد فيه الطيران العماني توسعات في الأسطول وشبكة خطوطه الجوية التي تغطي 42 وجهة دولية، فضلا عن برامج الخدمات. ونتيجة لذلك، فقد قام الطيران العماني بنقل أعداد أكبر من المسافرين ، مما أدى بالتالي إلى تدفق الزائرين إلى البلاد بما في ذلك صلالة في جنوب سلطنة عمان، والتي تم تدعيم أعداد الرحلات الجوية اليها خلال العام المنصرم.