مجلة أجنحة عمان تواصل بإصدارها السادس لعام 2013


الإثنين, 10 حزيران 2013

صدر مؤخرا عدد شهر يونيو من مجلة رحلات الطيران العماني "أجنحة عمان"، حيث تضمن الاصدار الجديد العديد من المواضيع الشيقة والهادفة المحببة للنفس.

الموضوع الرئيسي لعدد يونيو تناول أشجار النخيل التي تعد أحد أكثر الرموز المحببة في سلطنة عمان والمنتشرة في جميع ربوع البلاد وتجود بالخير. هي ثروة وطنية تمس نسيج الوطن بجميع مفرداته، كما تمس حياة المواطنين بصفة مباشرة وغير مباشرة. إن كرم الضيافة العمانية الأصيلة ودفء العلاقات الإنسانية من التقاليد الراسخة والشائعة في البلاد، حيث يستقبل العمانيون ضيوفهم بكل ترحيب وود، ويقدمون لهم التمور والقهوة العمانية الشهيرة بنكهة الهيل وماء الورد. 

ويأخذ العدد القارىء في زيارة شيقة ومثيرة الى إحدى الوجهات الهندية ضمن شبكة محطات الطيران العماني، كيرلا الساحرة، والتي طالما جذبت على مر العصور التجار والباحثين عن البهارات والعاج كما تعد واحدة من أكثر الوجهات الهندية شهرة. تحظى كيرلا الجمال الناضر والبهاء الساحر بأعلى نسبة أقبال من الزائرين. هذا الشريط الضيق من الأرض هو بحق وجهة سياحية تزخر بالجمال وتنبض بالحياة. 
 
بينما يتيح باب "الصحة والجمال" التعرف على أسلوب جديد لتحقيق المتعة والتشويق مع التمارين الرياضية المتنوعة وذلك عبر تجربة اللياقة البدنية المختلطة، وهي عبارة عن توليفه من الألعاب الرياضية المسلية التي تمزج بين مختلف أنواع الرياضة مثل اليوجا والاوروبيكس والبيلاتس للخروج بنوع مبتكر من التمارين الأكثر فعالية ومرحا. إن الجمع بين نوعين من التمارين الرياضية يساعد الجسم على إكتساب المزيد من القوة وخفة الحركة والتوازن، مقارنة بممارسة نوع واحد من التمارين.
يتيح العدد أيضا للقارىء العادي الغير ملم بالشؤون المالية والمحاسبية التعرف على مصطلح الميزانية العمومية، والتي تعد وثيقة توفر لمحة عن الاصول التجارية والخصوم والعائد لفترة محددة من الوقت وذلك ضمن باب "أعمال".

تطرق العدد كذلك إلى أهم المهرجانات والفعاليات العالمية والرياضية التي تحتضنها وجهات الطيران العماني المنتشرة في مختلف وجهات العالم، ويأخذكم العدد بجولة حول العالم للإستمتاع بأهم البحيرات الرائعة ضمن بوتقه وجهات الطيران العماني، وعددا من المشاهد العالمية لمختلف مجالات الحياة. ضمن صفحات العدد، يتم إستعراض أهم الإصدارات الأدبية لعدد من الأدباء المرموقين.