الطيران العماني و ترافلبورت العالمية يعلنان عن إطلاق أداة حجز جديدة لتخصيص المقاعد لخدمة وكالات السفر


الإثنين, 17 حزيران 2013

تم الإعلان عن إطلاق أداة تخصيص المقاعد التفاعلية بمشاركة ترافلبورت، التي تعمل في تقديم خدمات البيانات والحلول لمعالجة البيانات في قطاع السفريات، مع الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان.

 وتتيح الأداة للوكالات سهولة في حجز خدمات الطيران العماني، كما تساعد في تحسين خدمة العملاء.


عمليًا، تسمح أداة تخصيص المقاعد التفاعلية للوكلاء بطلب خارطة للمقاعد وتخصيص أو تغيير أو إلغاء حجز مقاعد معينة في أجواء واقعية، مع التمتع بالتحكم الكامل وإمكانية قبول أو رفض المقاعد المخصصة.

وقال وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، نواصل مساعينا في الطيران العماني نحو توفير أعلى مستوى ممكن من الراحة للعملاء ووكالات السفر، وأنا على يقين أن إمكانية اختيار وتخصيص المقاعد بإستخدام أنظمة ترافلبورت ستحظى بترحيب كبير جدًا. إضافة إلى ذلك، يتيح النظام خفض التكاليف، مما يساعد الطيران العماني على مواصلة تقديم قيمة مضافة لمعايير التميز عبر شبكتنا التي تشمل أكثر من 40 وجهة رائعة.

وقد صرح السيد ويل هيوز، المدير بقسم خدمات الموردين بمكتب ترافلبورت الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً، لقد أصبحت خرائط المقاعد والأدوات المتقدمة لتخصيص المقاعد من التطلعات الأساسية بين وكالات السفر التي تقدم مستوى متميزًا من الخدمات للمسافرين. وإن لم يتم إدارة هذه الخدمات بصورة آلية، فقد تستهلك قدرًا كبيرًا من موارد شركة الطيران. أما نظام ترافلبورت فيوفر هذه التكاليف، بل يلغيها تمامًا في أغلب الأحيان، مما يساعد وكالات السفر على تحسين الخدمات التي تقدمها للركاب، وكذلك لشركة الطيران.