الطيران العماني يحتفي بنجاح مشاركته في مهرجان صلالة السياحي


الإثنين, 16 أيلول 2013


أعلن الطيران العماني، عن نجاح مشاركته في مهرجان صلالة السياحي الذي اختتم مؤخرا، ويعد واحدا من أهم وأنجح المهرجانات السياحية الصيفية في دول المنطقة. هذا المهرجان والذي يتزامن مع موسم الأمطار الموسمية السنوية يجتذب الآلاف من السياح الأوربيين، إلا أن الغالبية العظمى من الزوار هم من المواطنين والمقيمين إلى جانب السياح من الدول الشقيقة والصديقة.


كما نظم الناقل في ميدان مركز البلدية الترفيهي بمحافظة ظفار العديد من الفعاليات، وقام بإجراء سحوبات أسبوعية على العديد من الجوائز مما أضاف المزيد من الأجواء الاحتفالية وأدخل السرور والبهجة على الجميع، ليشمل ذلك العديد من الجوائز العينية بما في ذلك تذاكر سفر مجانية إلى أي من وجهات الطيران العماني البالغة 43 وجهة.

من جانبه، علق أسامة بن كريم الحرمي مدير أول الاتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني بقوله، لقد كانت هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا فرصة رائعة للالتقاء بعدد كبير من زبائننا الكرام والزوار، وتفعيل مشاركتنا الكاملة في مهرجان صلالة السياحي الذي نفخر كوننا الناقل الرسمي والراعي الرئيسي لفعالياته.


قال، فضلا عن تميزه بالكثير من المرح والإثارة وتثقيف الجميع في الوقت نفسه، فلقد شكل لنا هذا الحدث المهم فرصة رائعة للتواصل مع المواطنين الأعزاء من أبناء المحافظة وعملائنا الكرام، حيث عبرنا عن جُلِّ تقديرنا وجزيل شكرنا لما قدموه لنا من دعم وتشجيع، مما كان له كبير الأثر في خط نجاحاتنا المتتالية. إننا ننتهز هذه الفرصة للتأكيد على مواصلة دعمنا لمهرجان صلالة السياحي بالإضافة إلى دعم ومساندة المهرجانات والمناسبات المختلفة الأخرى، ويأتي ذلك ضمن مساعي الطيران العماني لترويج السلطنة كوجهة سياحية متخصصة وفريدة.

انطلقت فعاليات مهرجان صلالة السياحي بتاريخ 10 أغسطس وأستمر حتى 6 سبتمبر، حيث يقام المهرجان كل عام بالتزامن مع موسم الرياح الموسمية، الخريف، الذي يعد من الظواهر الفريدة في أقصى الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة العربية، وتشهد معه محافظة ظفار أجواء استثنائية تميزها عن بقية بلدان منطقة الخليج العربي.

وتواصلت مجهودات الطيران العماني بتعزيز عدد رحلاته بين مسقط وصلالة لمواكبة الضغط الذي قد طرأ على خط مسقط – صلالة – مسقط، حيث قام توفير المزيد من التسهيلات والامتيازات من أجل استقطاب المزيد من الأفواج السياحية إلى السلطنة ومواكبة الزيادة المطردة في أعداد المسافرين والحركة السياحية على المحافظة، مما أدى إلى توفير 88,536 مقعد إضافي خلال الفترة من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر.