صدور عدد شهر أكتوبر من مجلة أجنحة عمان


الإثنين, 30 أيلول 2013

صدر عدد شهر أكتوبر من مجلة رحلات الطيران العماني أجنحة عمان،  متضمنا جملة  من الموضوعات الفرعية المفيدة والشيقة للقراء الذين ينتظرون صدور عددها أول كل شهر.
المقال الرئيسي تحت عنوان نموذج عماني متألق القي الضوء على انجاز لم يسبق له مثيل لأول امرأة عربية تنافس في سباق روليكس فاست نت للإبحار الشراعي في فئة القوارب متعددة البدن في بريطانيا والذي يمتد إلى مسافة 611 ميل. وكونه أحد الرعاة الرواد لمشروع إبحار عمان منذ عام 2008، شارك الطيران العماني في العديد من الرعايات الناجحة بمقتضي هذه المبادرة الوطنية.

يعد هذا الفوز انجازا جديدا على درب هذه المشاركات، حيث ترفع البحارة العُمانية الشابة راية الحبسية ذراعيها عاليا في مواجهة الأشرعة المرتفعة لقارب الطيران العماني مسندم وهي سعيدة بالفوز. شارك في السباق عدد من أكبر وأسرع القوارب على وجه الكوكب.


تضمن باب الأعمال مقالا تحت عنوان الطريق إلى حياة صحية، وأستعرض عدد من النصائح التي تركز على اتباع أسلوب حياة صحية كفيل بأن يقي من الأوجاع والأمراض المرتبطة بنمط الحياة العصري.

مقال العلاج بالأوزون أو الأكسجين تحت باب الصحة و الجمال يوضح من أن هذه الوسيلة العلاجية المهمة التي انتشرت بسرعة في جميع انحاء العالم ويتم استخدامها منذ أكثر من خمسين عام تعد نهج علاجي بديل، يستخدم مادة طبيعية قادرة على تغيير حالة الجسم المرضية و إعادتها إلى حالتها الصيحة. 

وعبر باب الرياضة، سلط العدد الضوء على عدد من المناسبات الرياضية الكبرى خلال شهر أكتوبر مثل بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف 2013، وهي أول بطولة جولف ينظمها دوري التحدي الأوروبي في دول مجلس التعاون الخليجي، وتقام على ملاعب الموج مسقط.

 كما استعرضت مجلة رحلات الطيران العماني عددا من المهرجانات الرئيسية التي تقام خلال شهر أكتوبر حول العالم مثل مهرجاني لندن للأفلام و بلومزبيري في المملكة المتحدة، إلى جانب مهرجان الموسيقى في باريس.