أربح جهاز آي باد مع مسابقة الطيران العماني الجديدة


الإثنين, 11 تشرين الثاني 2013

احد الفائزين اثناء الحصول على الجائزة يعلن الطيران العماني عن طرح مسابقة جديدة للمواطنين والمقيمين تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر وذلك للفوز بعدد من الجوائز .

يجرى السحب أسبوعيا حتى تاريخ 30 نوفمبر 2013، ويحظى الفائز بجهاز من نوع آبل آي باد 4، مما يتيح مستقبلا للفائزين لحجز رحلاتهم الجوية وانهاء اجراءات سفرهم ذاتيا عبر الشبكة، والبقاء على تواصل مع مواقع التواصل الاجتماعي  "تويتر و الفيس بوك"، إضافة إلى التعرف على أوضاع رحلاتهم والاختيار بين الحزم السياحية العديدة. 

بعد إعلان اسم الفائز بالسحب الأول وهو أميت دوذايا والفائز الثاني راجيش كهانا، فقد تزايد الترقب لمعرفة أسماء الفائزين الأخرين. 

وبهذه المناسبة ، علق محمد بن مبارك الشكيلي مدير عام التسويق بالطيران العماني بقوله، يعد هذا العرض المتميز مقدمة جيدة لخدماتنا الذاتية عبر الشبكة الالكترونية، إضافة إلى برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، وهو في الوقت ذاته يعد تعبيرا عن شكرنا وتقديرنا لعملاء الطيران العماني لاختيارهم السفر على متن رحلاته الجوية. 


وبهذه المناسبة، نود أن نتقدم بالتهنئة إلى الفائزين الأولين أميت دوذايا و راجيش كهانا، ونتمنى التوفيق لكافة للمشاركين الاخرين في السحوبات القادمة.