في إطار المتابعة لسير العمل في طيران الخليج، يعقد مجلس الإدارة اجتماعه الثاني


الخميس, 06 كانون الأول 2012

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين.
في ضوء المتابعة المستمرة والسعي من قبل مجلس إدارة طيران الخليج لضمان تنفيذ خطة إعادة الهيكلة التي يشرف على تنفيذها مجلس الإدارة برئاسة نائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس ادارة طيران الخليج الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة ، عقد المجلس اجتماعه الثاني وذلك استمراراً لنهج المجلس لضمان سير العمل في الشركة بالصورة المرجُـوَّة .

وقد اطلع المجلس على تقرير اللجنة التنفيذية حيث تم مناقشة العديد من الأمور الهامة ذات الصلة بإعادة هيكلة الشركة والتي ستتناول مرافق الشركة المختلفة كالأسطول وشبكة الخطوط والجوانب المتعلقة بالوضع المالي للشركة  وغيرها من القضايا التي تدعم استدامة الشركة وتطورها.

وقام المجلس بتكليف السيد ماهر سلمان جبر المسلم ـ نائب الرئيس التنفيذي القيام بأعمال الرئيس التنفيذي.  كما قرر المجلس عقد اجتماعات شهرية لمتابعة خطة اعادة الهيكلة وكلف اللجنة التنفيذية بالاجتماع اسبوعيا مع الادارة التنفيذية لضمان سير تطبيق الخطة وكذلك رفع تقارير مستمرة للمجلس بما يتم اتخاذه من قبل اللجنة التنفيذية. ويأتي ذلك تزامناً مع قيام مجلس إدارة شركة طيران الخليج بالإشراف على تنفيذ خطة إعادة هيكلة الشركة من الناحية الفنية والإدارية بكافة مستوياتها بما يتماشى مع توجهات الحكومة الموقرة.