طيران الخليج و بنك ستاندرد تشارترد يطلقان البطاقة الائتمانية المشتركة


الإثنين, 03 كانون الأول 2012

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين.
اطلقت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – و بنك ستاندرد تشارترد في  البحرين مجموعة من البطاقات الائتمانية. اعدت هذه البطاقات خصيصا لتقديم خدمات لحامليها من العملاء المميزين لتتماشي مع نمط الحياة الحديث للمسافرين، والتي تعتبر بطاقتين في بطاقة واحدة - بطاقة ائتمان وبطاقة المسافر المتميز.

وتتوفر البطاقة الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد بثلاثة مجموعات - الازرق، الفضي، الذهبي – وتوفر هذه البطاقة مميزات تتيح للعملاء استخدامها في معاملاتهم المصرفية اليومية، بما في ذلك ايداعات الحساب.

كما توفر البطاقة الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد معدل كبير من الاميال عند السفر، بواقع 2 و 6 اميال لكل 3 دنانير تستهلك، بالإضافة الى ذلك يمكن للعملاء الحصول على 1200 – 2400 من الاميال الفورية عند تفعيل البطاقة وتجديدها.

وتنضوي البطاقة الائتمانية للمسافر من بنك ستاندرد تشارترد ضمن مجموعة الفيزا كارد في مجال تكنولوجيا المدفوعات العالمية. 

السيد سامر المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج قال "يسر شركة طيران الخليج تعزيز العلاقة مع ستاندرد تشارترد بنك في البحرين من خلال إطلاق البطاقة الائتمانية المشتركة، والتي تعبر عن تاريخ تشغيلي مشترك يقارب 200 سنة، بالإضافة الى اسهاماتهما الكبيرة في سوق العمل في مملكة البحرين بتقديم العديد من المنتجات والخدمات التي اعدت خصيصا لمملكة البحرين، ومن بينها شبكة شركة طيران الخليج الواسعة، وخبرة ستاندرد تشارترد المالية، والتي ستكون بين ايدي عملاءنا للحصول على احد المنتجات المبتكرة، والتي من شانها ان تكون ذات فؤائد على المستوي المحلي، وكذلك عند السفر الى الخارج".

وقال السيد حسان امين جرّار، الرئيس التنفيذي في البحرين لبنك ستاندرد تشارترد "نحن في بنك ستاندرد تشارترد بالبحرين فخورون بشراكتنا مع طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين،. باعتبارنا أول بنك في المملكة حيث نعمل منذ أكثر من 90 عاما، أثبتنا خلالها التزامنا ونواصل تعزيز وتنمية أعمالنا في المملكة. إرضاء عملاءنا من أهم أهدافنا ونعمل بإستمرار على تطوير منتجاتنا وخدماتنا لتكون افضل المنتجات في السوق. 

"نطمح أن نكون أفضل البنوك العالمية  في المنطقة من خلال خدماتنا وكوادرنا المحلية والعالمية المتميزة، وثقافة تجمع بين التميز في الأداء مع مجموعة قوية من القيم المشتركة ".


ستكون البطاقات الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد متوفرة  تحت عرض تمهيدي لغاية 12000 فالكون فلاير ميل لاول 1000 من العملاء. 


وقال السيد كريم مخلوف، رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج " تسعى طيران الخليج جاهدة لتقديم البرامج المبتكرة والحوافز لعملائها واعضاء برنامج المسافر المتميز.  في عالم اليوم حيث الاعتماد كبير على خدمات الانترنت ذات الوتيرة السريعة يبحث عملائنا باستمرار عن طرق لتبسيط أسلوب حياتهم واحتياجاتهم الوظيفية بنفس القيمة المضافة. وهذا هو هدف البطاقات الائتمانية للمسافر المتميز من ستاندرد تشارترد بنك ؛ من الآن فصاعدا سيتمكن عملائنا من التمتع بفوائد بطاقة واحدة تخدم غرضين ".


وقال السيد ساي نارين سي دي كي, الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين "نحن على ثقة أنه مع شراكة بنك ستاندرد تشارترد والمسافر المتميز أنشأنا مجموعة من بطاقات الائتمان المميزة التي تقدم لاعضاء برنامج فالكون فلاير الحاليين والجدد لطيران الخليج عروض مغرية ذات قيمة مضافة. شراكتنا الناجحة مع طيران الخليج هي نتيجة وجودنا البارز في المملكة، فضلا عن الجهود التعاونية لكلا الطرفين. ونؤمن أن البطاقات الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد فريدة من نوعها حقا ومجزية لكل من ينضم الى البرنامج. "


وقال مارسيلو باريكودي المدير العام ,فيزا الشرق الأوسط  "نحن سعداء بإنضمامنا مع بنك ستاندرد تشارترد البحرين وطيران الخليج لإطلاق بطاقة ائتمانية مشتركة. من خلال هذا التعاون، سيكون بمقدورنا تقديم بطاقة ائتمان لعملائنا توفر قيمة حقيقية مع الرحلات ". وتعد هذه المبادرة الاحدث في سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى جعل الرحلات أسهل من أي وقت مضى، وهي جزء من التزام فيزا المستمر للمجتمع المتزايد من المسافرين المتميزين ومستخدمي بطاقات فيزا الائتمانية ".


وقد تم تزويد هذه البطاقات برقاقة حماية الكترونية ضد الاحتيال الالكتروني وقد صممت بتصميم ذو طابع بحريني تسمح للمسافرين  ان يشعروا بالأمان وانهم ليسوا بعيدين عن الوطن في الوقت الذي يتمتعون فيه بالعديد من المزايا التي لا مثيل لها والمقبولة عالمياً.