طيران الخليج تكرم وكلاء السفر في عمّان-الأردن


الثلاثاء, 20 تشرين الثاني 2012

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين.

قامت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين -  بدعوة  اكثر من 100 شخص من وكلاء السفر في حفل تكريم رسمي اقيم لهم في فندق الشيراتون بعمّان لتكريم افضل وكلاء للسفر في الاردن.


كان الهدف من التكريم  الاعتراف والشكر للشركاء التجاريين على ولائهم واستمرار دعمهم لشركة طيران الخليج في حين منحهم الفرصة لقضاء أمسية مميزة مع الأعضاء الآخرين في صناعة السفر. 


السيد غانم منذر السخن مدير محطة الاردن في طيران الخليج قدم الشكر الى وكلاء السفر على دعمهم المستمر لشركة طيران الخليج، ورحب بهم في هذا الحفل وقدم لهم لمحة عامة عن احدث منتجات الشركة والخدمات التي تقدمها والمبادرات التجارية المختلفة لدعم أعمالهم، وقال "ان وكلاء السفر هم جزء لا يتجزأ من نمو شركات الطيران، ونحن نتخذ من هذه الفرصة مناسبة لتقديم الشكر الى وكالات السفر بعمّان، اللذين يجعلون من تجربة السفر على رحلات شركة طيران الخليج رحلات ممتعة منذ اللحظة الأولى من الحجز".

هذا وكانت شركة طيران الخليج قد طرحت سلسلة من المبادرات التجارية، وقد اشتملت تلك المبادرات على برنامج فالكون كوربوريت بلاس (Falcon Corporate Plus) للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة (SME) وبرنامج فالكون فلاير (Falcon Flyer) الذي يقدم لأعضائه مزايا وفوائد واسعار للسفر على درجة الصقر الذهبي الى أوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.  

وقد فازت الناقلة الوطنية مؤخرًا بجائزة خطوط الطيران الصديقة للأسرة لعام 2012 وذلك عن برنامج الأسرة أولاً الذي يتضمن توفير مربيات الأطفال الجويات على متن الطائرة. كما شهدت طيران الخليج في الفترة الأخيرة إعادة افتتاح صالة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي عقب التجديدات الشاملة واستحداث المقاعد المسطحة في عدد من طائرات الناقلة. وسيكون باستطاعة المسافرين أن يتصفحوا الإنترنت بسرعات عالية للوصول إلى خدمات الوسائط الاجتماعية، مثل الفيسبوك وتويتر على متن الطائرة. وعلاوة على ذلك، يستطيع المسافرين على متن الدرجة السياحية الحصول على خدمة الإنترنت عبر شبكة افتراضية خاصة (VPN) لاستقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ومتابعة الأخبار مباشرة وآخر مستجدات سوق الأسهم على ارتفاع 35000 قدم.

تمتد شبكة طيران الخليج الحالية من أوروبا إلى آسيا، وتربط 46 مدينة في 28 بلدا، مع أسطول مكون من 38 طائرة. تقدم رحلات طيران الخليج الأسبوعية ال 14 بين عمّان والبحرين رحلات ربط مميزة عبر البحرين إلى الوجهات الحيوية في الخليج وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى، مثل دبي بالإمارات العربية المتحدة، وبانكوك بتايلاند، وبومباي بالهند.