طيران الخليج تكرم وكلاء السفر في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وآسيا


الأحد, 18 تشرين الثاني 2012

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين

احتفلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بالتعاون مع شبكة سيبر الشرق الأوسط، وهي شركة التكنولوجيا العالمية لتزويد خدمات التكنولوجيا الى شركات الطيران ووكالات السفر.


 وكانت الناقلة قد اقامت حفل توزيع الجوائز الرسمية مساء امس في فندق "دراغون" بجزر امواج بهدف الاعتراف بالدور الذي يلعبه وكلاء السفر، وتقديم الشكر للشركاء التجاريين على ولائهم واستمرار دعمهم لشركة طيران الخليج، في امسية حضرها اكثر من 300 شخص من وكالاء السفر والسياحة، تم فيها تكريم وكلاء السفر الأعلى مبيعات في الشرق الاوسط ودول مجلس التعاون الخليجي و آسيا. 


السيد كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج قدم الشكر الى وكلاء السفر على دعمهم المستمر لشركة طيران الخليج، ورحب بهم في هذا الحفل وقدم لهم لمحة عامة عن احدث منتجات الشركة والخدمات التي تقدمها والمبادرات التجارية المختلفة لدعم أعمالهم، بما في ذلك احدث عروض السفر وقال "ان وكلاء السفر هم جزء لا يتجزأ من نمو شركات الطيران، ونحن نتخذ من هذه الفرصة مناسبة لتقديم الشكر الى موظفي الخطوط الامامية الذين يعتبرون مفاتيح المبيعات في وكلات السفر، ويجعلون من تجربة السفر على رحلات شركة طيران الخليج رحلات ايجابية منذ اللحظة الأولى من الحجز في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والهند وباكستان".


ومن جانبه قال دانييل نعوموفيتش الرئيس التنفيذي الاقليمي لشبكة سيبر "نحن نتكاتف مع شركة طيران الخليج من خلال الدعم لتكريم وكلاء السفر للاعتراف بدورهم الداعم للناقلة الوطنية لمملكة البحرين، ولشبكة سيبر الشرق الاوسط. فمن خلال مكاتبنا الـ 23 – يوجد لدينا 12 مكتب في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا تقدم  أحدث تكنولوجيا السفر، والحلول التي تساعد شركات الطيران في اعمالهم اليومية عبر برنامج TMCs الذي يعمل في جميع انحاء المنطقة. وتأتى رعاية سيبر الى هذا الحدث لتأكد التزامنا بقاعدتنا القوية من العملاء بالمنطقة".