طيران الخليج توفر لمسافريها فرصة السفر مجاناً


الثلاثاء, 02 تشرين الأول 2012

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين.
طرحت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – للتو عرضاً ترويجياً خاصاً على موقعها الإلكتروني سيستمر حتى نهاية شهر نوفمبر، يحظى بموجبه الأعضاء الجدد في برنامج فالكون فلاير المسافرون خلال الشهرين القادمين على فرصة الدخول في سحب يتضمن العديد من الجوائز؛ بما في ذلك الرحلات المجانية لوجهات شبكة الناقلة.

برنامج فالكون فلاير المعدل والذي أعيد إطلاقه في العام 2011 ليشتمل على المزايا والفوائد، قد حاز على قبول مسافري طيران الخليج الذين انضموا إلى البرنامج من محطات الناقلة المختلفة .

المدير الأول لبرامج الولاء بطيران الخليج السيدة فايزة البستكي عقبت بقولها "نعمل باستمرار على تحسين تجربة السفر وجعلها أكثر جزاءً ومتعة لأعضاء برنامج فالكون فلاير. إن هذا العرض لأعضاء البرنامج الجدد ما هو إلا وسيلة لمكافأة المنضمون لبرنامج فالكون فلاير بالتعاون مع شركائنا من أمثال لانغويج دايركت وسيكست وهيرتز الذين يشاركون طيران الخليج في مكافأة أعضاء برنامج فالكون فلاير."

برنامج فالكون فلاير لطيران الخليج يوفر قيم مضافة كنسبة 250% من الأميال الإضافية، وعضوية العائلة، ومزايا خاصة بهم على الأرض وفي الجو. كما تتوفر مزايا خاصة لأعضاء البرنامج بفئاته الثلاث، فعلى سبيل المثال؛ يحصل أعضاء البطاقات الذهبية والفضية والزرقاء على تذكرتين مجانيتين على الدرجة السياحية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط عند سفرهم لمرة واحدة بين البحرين ومانيلا على درجة الصقر الذهبي.

كما تقدم الناقلة لأعضاء برنامج فالكون فلاير مزايا إضافية بين الحين والآخر كمضاعفة الأميال، واستخدام نصف الأميال لحجز الرحلات، والعديد من المزايا الأخرى. كما تشمل الفوائد الأخرى 

للبرنامج نظام لصرف الأميال ونظام لتحصيل الأميال في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والمزايا الإضافية للحجز عبر الإنترنت، ونظام للوزن المسموح به، وصلاحية استخدام الأميال لثلاث سنوات، دخول غير محدود لقاعات الصقر الذهبي، والأولوية في مناولة الأمتعة، وضمان حجز المقاعد من ضمن العديد من المزايا التي تجعل تجربة السفر أكثر إمتاعاً وفائدة.