سجلت طيران الخليج نسبة بلغت 91 بالمائه في إلتزامها بمواعيد الاقلاع والهبوط لشهر سبتمبر 2012


الخميس, 11 تشرين الأول 2012

 احتفظت شركة طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بموقعها للالتزام بمواعيد الطيران في الاوقات المحددة لشهر سبتمبر 2012، فحلت الناقلة الوطنية فى المرتبة الاولى، والثانية على مستوي كافة شركات الطيران فى المنطقة.

حسب الإحصائية الصادرة عن منظمة "فلايت ستاتس" FlightStats الرائدة في مجال خدمات المعلومات لشركات الطيران، بان شركة طيران الخليج سجلت نسبة بلغت 91 بالمائه للالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط لرحلاتها لشهر سبتمبر 2012.

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي قال "لتحقيق الريادة فى عملية الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط امام الشركات التجارية فى المنطقة، يعود الى نوعية العمل الذى نتبعه فى عملياتنا، وادخال طائرات حديثة تعمل بكفاءة عالية، بالاضافة الى العمل الجاد لموظفينا العاميلين عبر شبكتنا، وأسطول الناقلة الذي يعتبر الاصغر سنا فى المنطقة بواقع 4.8 سنوات".

واضاف "لقد عملنا بجد لتقديم رحلات امنه مع الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط، وها نحن نرى جهودنا قد تؤتي بثمارها لعملائنا للاستمتاع بتجربة سفر اكثر كفاءة. ونحن نتطلع للمحافظة على هذا السجل الممتاز والاستمرار فيتسيير رحلاتنا كما هو مقرر، مع تقديم اعلى مستويات الخدمة الى عملائنا".

وتقوم منظمة "فلايت ستاتس" FlightStats برصد اغلب رحلات الطيران حول العالم منذ العام 2004 وتتبع حركة 150.000 رحله يوميا بمعدل يقترب من 80 بالمائه من جميع الرحلات المجدولة على الصعيد العالمي.