طيران الخليج بين افضل 10 شركات طيران في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات


الأحد, 10 شباط 2013

طائرة أير باص A320
 صنفت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بين افضل 10 شركات طيران في المنطقة لتحقيق أعلى أداء في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات لشهر يناير 2013، حيث تأهلت الناقلة الوطنية لنهائي جائزة “فلايت ستاتس” 2012، للالتزام بدقة المواعيد في منطقة الشرق الاوسط.


وقد اطلقت "فلايت ستاتس" الرائدة في مجال صناعة خدمات معلومات الطيران، قائمة شركات الطيران العالمية للالتزام بالمواعيد لشهر يناير 2013، وصنفت طيران الخليج في المرتبة الثامنة مع معدل 85.21 بالمائه للالتزام بدقة المواعيد.  وأتت خطوط الطيران السعودية في المرتبة التاسعة وهي شركة الطيران الاخرى من الشرق الاوسط بجانب طيران الخليج.


"فلايتستاتس" أعلنت ايضاً ان شركة طيران الخليج احد المتأهلين لجائزة الالتزام بدقة المواعيد للعام 2012 في منطقةالشرق الأوسط. وتعترف هذه الجائزة بالامتياز التشغيلي في السفر الجوي لجميع شركات الطيران التجارية عالمياً وإقليمياً.


وقال السيد ماهر سلمان المسلم،القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج "يعدتصنيفنا من بين افضل عشر شركات طيران عالمية امراً هاماً لشركة طيران الخليج، يشهد على تميز أدائنا في الوقت المحدد. وكانت شركة طيران الخليج الاولى بين شركات الطيران التي تقدم خدمات متكاملة في منطقةالشرق الأوسط في العام الماضي ونحن فخورون باستمرارنا للالتزام بالدقة في مواعيد رحلاتنا، حيث يعد هذا معياراً هاماً لعملائنا، لا سيما رجال الاعمال الذي يعد عامل الوقت من الامور المهمة بالنسبة لهم، للوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد وإجراء معاملاتهم التجارية. "


لتحديد المرشحين النهائيين للجائزة، تقوم "فلايت ستاتس" بفحص حالة الطيران ووصول البيانات المجمعة من المصادر العالمية،بما في ذلك سلطات الطيران المدني، وشركات الطيران، والنظم المهمة التي تعمل على حجوزات الرحلات. وسيتم الإعلان عن نتيجة الفائزين في 19 فبراير 2013.
وتقوم فلايت ستاتس بتتبع أداء شركات الطيران منذ العام 2004، حيث تتبع أكثرمن 150,000  رحلة يوميا، اي مايقارب من 80  بالمائه من جميع رحلات الركاب المجدولة على الصعيد العالمي.