طيران الخليج تفوز بجائزة أفضل 50 مدير تنفيذي للمعلوماتCIO 50 للسنة الثانية على التوالي


الأحد, 17 شباط 2013

مدير الشركة لتقنية المعلومات يتسلم الجائزة من رئيس التسويق في إي هوستينغ داتا فورت.
تم  تكريم شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –ضمن 50 مؤسسة في الشرق الأوسط لإنجازاتها في مجال تقنية المعلومات للسنة الثانية على التوالي وذلك في حفل توزيع جوائز ومنتدى مدراء تنفيذي المعلومات الخمسين (CIO 50) للعام 2013 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وقد حصلت طيران الخليج على هذه الجائزة لطرحها عدد من المبادرات التقنية المبتكرة والتي ساهمت في تطوير سير أعمال الناقلة، وسهّل تنفيذ عملياتها، ومكّنها من النمو وتطوير علاقاتها مع عملائها.

الحفل الذي أقامته ونظمته مجلة الحاسوب الجديد للشرق الأوسط (Computer New Middle East Magazine) ودار نشر المؤسسات العالمية (Corporate Publishing International)؛ استقطب أكثر من 100 خبير تقني ومدير تنفيذي للمعلومات في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتكريم المؤسسات التي حققت إنجازات هامة في مجال تقنية المعلومات.

وفي معرض استلامه للجائزة بالنيابة عن طيران الخليج، علق المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بالناقلة الدكتور جاسم حاجي قائلاً "الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي لهو تأكيد على إلتزام طيران الخليج بالتركيز على كل ماهو مميز في مجال تقنية المعلومات، والذي يعتبر أمراً هاماً لسير الأعمال في مجال صناعة الطيران. كما أننا نلتزم بتحقيق وعودنا في التطوير المستمر لخدماتنا لتوفير أحدث وأذكى التقنيات لعملائنا وجعل تجربة السفر الخاصة بهم أكثر متعة."

الجدير بالذكر أن طيران الخليج سباقة في طرح عدد من المبادرات والتحديثات لتطوير عملياتها حيث استلمت الناقلة مؤخراً شهادة الآيزو ISO/IEC 27001:2005 عن نظامها لإدارة أمن المعلومات. كما أن الناقلة كانت الشركة الأولى في البحرين في طرح نظام الحوسبة السحابية في عملياتها التقنية، والذي يؤمن السرعة والكفائة العالية في مختلف العمليات في جميع مراحل السفر لدى المسافرين على متن طيران الخليج. وفي العام 2011، قامت طيران الخليج بطرح نظامها الجديد للترفيه الجوي في طائراتها والذي يشمل على الإنترنت عالي السرعة وإمكانية استخدام خدمات الهاتف النقال ومشاهدة برامج التلفزيون المباشرة باستخدام أجهزة باناسونيك.