طيران الخليج تتم عامها الثامن من اتفاقيتها للرمز المشترك مع مصر للطيران


الأربعاء, 20 شباط 2013

إتفاقية الرمز المشترك التي تجمع طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مع مصر للطيران – الناقلة الوطنية لجمهورية مصر العربية – أتمت عامها الثامن منذ تأسيسها في 16 فبراير 2005، حيث حققت الاتفاقية بين الناقلتين نجاحاً ملحوظاً نظراً للأعداد الكبيرة من المسافرين بين البلدين الشقيقين.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر المسلم عقب قائلاً "إن نجاح إتفاقية الرمز المشترك مع مصر للطيران يعزز الصلات القوية التي تجمع بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين. يمكن لمسافري طيران الخليج من خلال هذه الاتفاقية الاستفادة من أكثر من 50 وجهة لمصر للطيران عبر القاهرة، فيما يستطيع مسافري مصر للطيران الاستفادة من رحلات طيران الخليج إلى 23 بلداً عبر البحرين."

الرئيس التنفيذي لمصر للطيران الكابتن رشدي زكريا علق بقوله "إن العلاقة التي تربط مصر للطيران بطيران الخليج تعود للعام 2005 عندما وقعت الناقلتان إتفاقية الرمز المشترك. تبقى البحرين وجهة إستراتيجية وسوقاً رئيسية نربط من خلالها جمهورية مصر العربية بكلٍ من الخليج العربي وشبه القارة الهندية وآسيا. إن نجاح اتفاقية الرمز المشترك هذه هو شاهد على عمق العلاقة والأواصر القوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين."