طيران الخليج الناقلة الوطنية الثانية بين شركات الطيران العالمية في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات


الثلاثاء, 19 آذار 2013

صنفت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في المرتبة الاولى في عملية الالتزام بدقة مواعيد الرحلات لشهر فبراير 2013بين شركات منطقة الشرق الاوسط، كما حلت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في المركز الثاني بين شركات الطيران العالمية في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات لنفس الفترة من العام.

وحسب الاحصائيات الصادرة عن "فلايت ستاتس" الرائدة في مجال صناعة خدمات معلومات الطيران، أن شركة طيران الخليج قدسجلت معدل 90.77 بالمائه للالتزام بدقة المواعيد لوصول رحلاتها في شهر فبراير 2013.

السيد ماهر سلمان المسلم، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج صرح قائلا "نحن ندرك جيدا قيمة الوقت بالنسبة لمسافرينا سواء كانوايسافرون في رحلات عمل أو لقضاء الاجازات والاستمتاع، ونعمل بكل جهد لتقديم مستوى عالي من الاداء. واضاف "ان حلولنا في المركز الثاني للالتزام بدقة المواعيد يأتي كثمرة لجهودنا الدؤوبة لتوفير اعلى التزام بالدقة في عمليات الاقلاع والهبوط، ونحن نتطلع إلى المحافظة على هذا السجل الممتاز والاستمرار في تسيير الرحلات كما هو مقرر، وتوفير أعلى مستويات الخدمة لعملائنا".


وتقوم فلايت ستاتس بتتبع أداء شركات الطيران منذ العام 2004، حيث تتبع أكثر من 150,000  رحلة يوميا، اي ما يقارب من 80 بالمائه من جميع رحلات الركاب المجدولة على الصعيد العالمي. كما تقوم فلايت ستاتس بفحص رحلات الطيران والبيانات المجمعة من المصادر العالمية بما في ذلك سلطات الطيران المدني، المطارات، وشركات الطيران.