بي بي سي العالمية وطيران الخليج يتعاونان لطرح قناة من الدرجة الأولى في معرض أبيكس


الأربعاء, 11 أيلول 2013

الذراع التجاري لشبكة بي بي سي، كشفت اليوم أن طيران الخليج ستكون الطيران الشرق الأوسطي الأول لإطلاق قناة بي بي سي المعرفة، وهي قناة تابعة للشبكة وحاصلة على جوائز لمحتواها المعرفي.

القناة المتوفرة على نظام الترفيه الجوي لطيران الخليج ستعرض خبرات عالمية من أمثال السير ديفيد أتينبورو، وجيمس واي، وبروس بيري، وبراين كوكس، وريتشارد هاموند، ولويس ثيروكس فراي، وسيمون ريف، وراي ميرز. هذا، وستنطلق القناة الجديدة على متن الطائرات الـ 26 التابعة لأسطول طيران الخليج في الأسابيع القليلة القادمة.

مدير بي بي سي العالمية للسفر والأسواق الخاصة السيدة زينا نيوفيتو عقب بقوله "يسعدنا إطلاق بي بي سي المعرفة لتكون جزءاً من نظام الترفيه الجوي على متن رحلات طيران الخليج. ومع توفر المحتوى المتنوع والمتميز لبي بي سي العالمية؛ فنحن نرحب بفرص بناء الشراكات في حقل السفر ليعكس ذلك صورتنا العالمية المتمثلة في قنوات بي بي سي المعرفة، وسي بيبيز، وبي بي سي المنوعات، وبي بي سي الحياة، وبي بي سي الإخبارية."

وأضاف رئيس قطاع العمليات بطيران الخليج الكابتن ناصر السالمي "تلتزم طيران الخليج بتحسين منتجاتها وخدماتها على جميع الأصعدة في الجو وعلى الأرض. إن إضافة بي بي سي المعرفة إلى نظام ترفيهنا الجوي سيعزز تجربة الترفيه لدى مسافرينا وسيزيد من ساعات البرامج المتميزة ذات المحتوى الجيد. من خلال تجربتنا؛ يصر المسافرين على الجودة، مما جعل اختيارنا لبي بي سي المعرفة أمراً بديهياً لتعزيز تجربة الترفيه الكلية على متن رحلاتنا."