طيران الخليج تدشن الرحلة الاولي إلى مطار آل مكتوم الدولي


الأحد, 08 كانون الأول 2013

مسؤلي الناقلة يقصون الشريط لافتتاح الخط الجديد فى مطار البحرين الدولي المنامة، دشنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم رحلتها الاولي الى مطار ال مكتوم الدولي فى في منطقة دبي وورلد سنترال ، وكانت الرحلة رقم GF578 قد اقلعت من مطار البحرين الدولي فى تمام الساعة 9:30 صباحا لتحط بمطار ال مكتوم الدولي فى تمام الساعة 11:45 صباحا.

الكابتن ناصر السالمي رئيس قطاع العمليات فى شركة طيران الخليج قال "نحن سعداء بتعزيز شبكة خطوطنا فى منطقة الشرق الاوسط والتى لا تزال تعتبر واحدة من اكبر شبكات الطيران فى المنطقة. وتعزز هذه الرحلة الى مطار ال مكتوم الدولي من قوة شبكتنا فى المنطقة حيث تؤمن خيارات سفر أكثر لعملائنا. كما أن المسافرين الموجودين في مناطق الأعمال القريبة من مطار ال مكتوم، والمناطق السكنية مثل المرابع العربية ومرسى دبي ومدينة دبي الإعلامية وجزيرة النخلة جميرا ، سيجدون خياراً أفضل للسفر على متن هذه الرحلة لاختصار مدة السفر".

واضاف السالمي "علاوة على ذلك ان الرحلة المسائية الجديدة إلى مطار آل مكتوم، ستؤمن عملية ربط ممتازة لعملائنا المسافرين عبر مطار البحرين الدولي لأكثر من 30 وجهة على شبكة رحلاتنا،. وتأتي الرحلة الجديدة الى مطار ال مكتوم ضمن خطتنا للارتقاء بخدماتنا للمسافرين الراغبين بتجربة سفر ممتعة عبر المطار الجديد الذي يخدم القاطنين في المناطق الحديثة المحيطة بالمطار في دبي الجديدة .

شركة طيران الخليج تسير 51 رحلة اسبوعية الى مطار دبي الدولي، بواقع سبع رحلات يوميا خلال ايام الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والجمعة، وثماني رحلات يومي الخميس والسبت الى مطار دبي الدولي. وستقوم شركة طيران الخليج بتشغيل طائراتها من طراز الايرباص - ER320 لرحلاتها بين مطار البحرين الدولي ومطار ال مكتوم الدولي.