طيران الخليج تعلن عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة سيالكوت الباكستانية


الخميس, 12 كانون الأول 2013

مطار سيالكوت الدولي واقع على بعد 125 كيلومتراً شمال لاهور المنامة - أعلنت طيران الخليج اليوم عن بدء رحلاتها لخامس وجهاتها الباكستانية سيالكوت، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2014 بواقع رحلتين أسبوعياً.

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي عقب قائلاً "تمثل الباكستان أحد أهم الأسواق لطيران الخليج وإحدى أكثر وجهاتنا نجاحاً. لقد لاقت زيادة عدد الرحلات الأخيرة إلى باكستان بنسبة 30 بالمئة إلى وجهاتنا الباكستانية في كراتشي وإسلام أباد ولاهور وبيشاور إستحساناً من قبل مسافرينا، الأمر الذي تعكسه حجوزاتنا إلى تلك الوجهات.

وعليه، اتخذنا قرار إضافة وجهة خامسة في البلاد وهي سيالكوت بغرض تعزيز عملياتنا هناك. وبما أن طيران الخليج تمتلك واحدة من أكبر شبكات الطيران في المنطقة، فإننا بهذه الإضافة نقدم ميزة أخرى لعملائنا الباكستانيين للوصول إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال ربطنا السلس عبر مركزنا الرئيسي بالبحرين." 

وأضاف السيد جناحي "إن إضافة سيالكوت إلى شبكة وجهات طيران الخليج يعكس الرؤية المستقبلية للناقلة، حيث تستمر في مرحلتها الانتقالية من إعادة الهيكلة إلى التطوير؛ وتلتزم باغتنام الفرص لتقوية شبكة وجهاتها واكتشاف الأسواق غير المخدومة في المنطقة."

هذا، وستسير طيران الخليج رحلاتها إلى سيالكوت في أيام الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع باستخدام طائراتها من طراز إيرباص A320 ذات الـ 16 مقعد على درجة الصقر الذهبي والـ 120 مقعد على الدرجة السياحية.


رقم الرحلةوجهة المغادرةوقت المغادرةوجهة الوصولوقت الوصولأيام الرحلات

GF  0768

البحرين

11:20

سيالكوت

16:35

الثلاثاء والجمعة

GF  0769

سيالكوت

20:05

البحرين

22:15

الثلاثاء والجمعة