"هانيويل" تعرض أنظمة إدارة الطيران الخاصة بها في مؤتمر ومعرض الطيران الخاص الأوروبي 2013


الثلاثاء, 21 أيار 2013

جنيف،  تعرض "هانيويل"، (المسجلة في بورصة نيويورك للأسهم تحت الرمز HON) أنظمة إدارة الطيران ورفع الكفاءة والسلامة الجوية في مؤتمر ومعرض الطيران الخاص الأوروبي 2013، الذي يقام في جنيف في الفترة الممتدة بين 21 و23 مايو 2013.
 

وبعد أن انتهت مؤخراً من تسليم الدفعة الأولى من أنظمة "إدارة الترفيه الجوي"  إلى الشرق الأوسط، ليتم تشغيلها على متن طائرة "بوينغ بزنس جت"، تعمل "هانيويل" على تركيب النظام على طائرات بومبارديي جلوبال 6000 التابعة لمجموعة "تاغ أفييشن"، ومن المتوقع أن يتم تسليم الطائرة في عام 2014. 

وتعرض "هانيويل" خلال المعرض مجموعة من الكترونيات الطيران، كما بات بإمكان شركات الطيران التي تعتمد نظام هانيويل C-Series CMS الاستفادة من التحديث الذي توفره "هانيويل" على النظام.

وقال روب ويلسون، رئيس هانيويل للطيران العام والتجاري: "نشهد نمواً كبيراً في الطلب على محفظتنا التي تضم مجموعة متنوعة من أنظمة الطيران خلال مؤتمر ومعرض الطيران الخاص الأوروبي هذا العام. نحن نوفّر تقنيات سهلة التركيب وفعالة من حيث التكلفة لمساعدة الشركات على تمديد دورة حياة الطائرات وتلبية رغبات العملاء والمطالب التنظيمية المتغيرة".