حملة "لوفتهانزا" حملة جمع الشمل


الجمعة, 28 حزيران 2013

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن إطلاق حملة  بمناسبة شهر رمضان الكريم تهدف إلى دعوة عملائها الراغبين في مساعدة الآخرين خلال الشهر الفضيل إلى ترشيح صديق أو زميل يعتقدون بأنه يود السفر وجمع شمله مع عائلته.

وابتداءً من 25 يونيو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل، يمكن للجمهور الترشيح والتصويت للشخص الذي يرونه مناسباً عبر الموقع الإلكتروني وسوف تقوم "لوفتهانزا" بتقديم تذاكر سفر مجانية إلى 10 مرشحين يحصلون على أغلبية الأصوات للسفر إلى أوطانهم.


وفي معرض تعليقه على الحملة، قال كارستن شيفر، نائب الرئيس للمبيعات والخدمات لمناطق جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "لوفتهانزا":
 "أصبح العالم مربوطاً بشبكة واسعة من خطوط الرحلات الجوية، وبالتالي فإنه من المفترض أن يكون السفر من وجهة إلى أخرى أمراً بسيطاً لكن أحياناً لا يكون الأمر دائماً بهذه السهولة بالنسبة للناس في الخارج. ونحن في ’لوفتهانزا‘ على قناعة من أنه يتعين على  كل فرد أن يستمتع بقضاء وقته مع الأهل والأصدقاء الذين يحبهم، ويمكننا في هذا الشأن أن نسهم في جعل العالم مكاناً صغيراً وسعيداً. وهذا ما جعل ’لوفتهانزا‘ أن تأخذ زمام المبادرة في شهر رمضان المبارك لتشجيع الناس على عمل الخير للآخرين. ولا شك أن مساعدة الآخرين سيعود بالنفع والفائدة على الجميع، لذا ندعو عملاءنا إلى الانضمام إلينا في هذه الحملة ولعب دور مهم في دعم أحد الأفراد لجمع شمله مع عائلته وأحبائه".