"لوفتهانزا" تعزز خدماتها العائلية على متن طائراتها هذا الصيف


الثلاثاء, 30 تموز 2013

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن تعزيز خدماتها مجدداً لجميع أفراد العائلة مع دخول موسم السفر ذروة نشاطه خلال الصيف، وذلك من خلال توفير أماكن خاصة للعائلات لإتمام إجراءات السفر في مطاري فرانكفورت وميونيخ، وتعزيز الوجبات والمأكولات الخفيفة وألعاب الأطفال على الطائرة، فضلاً عن هدايا تذكارية سوف تجعل المسافرين الصغار يحتفظون بها.

وبهذه المناسبة، قال كارستن شيفر، نائب الرئيس للمبيعات والخدمات لمناطق جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "لوفتهانزا": "تسعى ’لوفتهانزا‘بوصفها الناقلة العائلية في أوروبا إلى التأكد من أن السفر بصحبة أطفال صغار يعد أمراً سهلاً ويخلو من أية متاعب هذا الصيف، حيث توفر كاونترات حصرية للعائلات لإتمام إجراءات السفر في محطتينا الرئيسيتين، ما يجعل عملية إتمام إجراءات السفر سهلة وخالية من المتاعب وملاءمة وفوق كل ذلك ممتعة. وتبدأ المتعة الحقيقية على متن الطائرة بألعاب ووجبات وأنشطة جديدة من شأنها أن تجعل حتى أطول رحلة تجربة لا تنسى".

ولن يتم ترك ألعاب الحيوانات التي يصطحبها الأطفال معهم على متن الطائرة، بمفردها حيث ستحصل أيضاً على "بطاقة صعود لعبة دب تدي بير". ويقوم موظفو "لوفتهانزا" المعنيين بإتمام إجراءات السفر عند الكاونترات الخاصة بالعائلات بإصدار بطاقات الصعود مدون عليها حجوزات المقاعد وحتى تزويد الأطفال ببطاقات صعود لألعابهم اللطيفة أو الدب "تدي بير". كما يتوفر بسهولة "إرشادات عائلية" توضح أماكن لعب الأطفال، ومرافق التغيير للرضع، ومطاعم، وصيدليات، ومتاجر سوبر ماركت  تتسم بالود والألفة للأطفال، فضلاً عن قسائم تخفيضات للتسوق في المطار.

وتشهد مقصورة الطائرة عودة أحد الأنظمة المعروفة، حيث ستقوم أطقم الخدمة الجوية بتقديم سجل أداء جديد للأطفال على كافة الرحلات لضيوفنا الصغار. ويتعين على الأطفال تعبئة سجل الأداء بالمعلومات الموجودة على بطاقة الصعود أو من العرض الجوي. وبطبيعة الحال يمكن التوقيع على سجلات الأداء من قبل أحد أعضاء طاقم الخدمة الجوية في كل رحلة. فالأمر بالنسبة للأطفال يتركز حول دخول عالم الطيران مرة تلو الأخرى. وعقب الإقلاع رقم 12، سوف يتم تقديم شهادة طيار مبتدئ للأطفال موقعة من الكابتن نفسه.

 وبالنسبة للأطفال المتحمسين للسفر، فإن طياري المستقبل أو ببساطة أولئك الذين يحبون اللعب والمرح سيكون نادي "جت فريندز" المجاني للأطفال والمراهقين هو ما يبحثون عنه. يقدم النادي لمحة عن عالم الطيران وما يحدث وراء الكواليس في "لوفتهانزا"، فضلاً عن إجراء مسابقات بانتظام، وتعد العضوية مفتوحة لأي طفل أو مراهق تتراوح عمره بين عامين و17 عاماً. وينضم أعضاء "جت فريندز" تلقائياً إلى برنامج المسافر الدائم "مايلز آند مور" والحصول على أميال مكافأة. والأفضل في كل ذلك، أنه طالما كانوا أعضاء في نادي "جت فريندز"، فإن الأميال ستظل سارية المفعول. ومن الطبيعي أن يكون لدى نادي "جت فريندز" بطاقة العضوية الخاصة به وأن تأتي مزودة برباط عصري لتعليقها حول العنق.