"لوفتهانزا" تحصل على جائزة "الخمسة نجوم الماسية العالمية"


الأربعاء, 11 أيلول 2013


حصلت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" على جائزة "الخمسة نجوم الماسية العالمية" المرموقة من الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة (AAHS) وذلك في احتفال أقيم في مبنى "لوفتهانزا" لركاب الدرجة الأولى في مطار فرانكفورت الدولي. وكانت الأكاديمية قد قامت بتكريم ثلاثة إنجازات رائعة ضمن مجموعة خدمات "لوفتهانزا" المتميزة، وهي الدرجة الأولى على متن أسطولها القاري، ومبنى "لوفتهانزا" لركاب الدرجة الأولى في فرانكفورت، واستراحة "لوفتهانزا" لركاب الدرجة الأولى في مطار جورج كيندي الدولي في نيويورك.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف سانك، الرئيس والرئيس التنفيذي للأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة: "تشتهر الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة في كافة أنحاء العالم بتقدير التميز في قطاع السفر والخدمات الفخمة حول العالم عن طريق جائزتنا ’النجوم الماسية العالمية‘ التي تقتصر حصرياً على المنشآت فئة خمسة نجوم. لقد كان التزام ’لوفتهانزا‘ الذي لا مثيل له بخدمات الدرجة الأولى والضيافة التي تقدمها على متن طائراتها، وإنجازاتها، فضلاً عن الجودة العالية أمراً على درجة عالية من الروعة والاتقان، مما جعلها تستحق الحصول على جائزة ’الخمسة نجوم الماسية العالمية‘ عن جدارة".

من جانبه، قال جنز بيشهوف، الرئيس التجاري في الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا": "يمثل اليوم إنجازاً أخر لـ’لوفتهانزا‘ ونحن نمضي قدماً في طريقنا لنصبح الناقلة الرائدة للسفر المتميز في قطاع الطيران. لقد أصبح عملاؤنا يثمنون ترقيات الخدمات العديدة التي قمنا بالاستثمار فيها سواء على متن الطائرات أو على المحطات الأرضية، حيث باتت إنجازاتنا بارزة وملحوظة لدى مؤسسات رائدة في القطاع. واليوم نحن سعداء للغاية بالحصول على هذه الجائزة من الأكاديمية التي تطورت لتصبح شبكة عالمية قوية تقوم بتقييم أعلى مستويات الجودة والضيافة".

وتأتي جائزة "النجمة الماسية العالمية" لتختتم أسبوعاً ناجحاً من الجوائز للناقلة. ففي بداية الأسبوع، فازت "لوفتهانزا" بجائزة "أفضل شركة طيران رائدة في أوروبا" ضمن "جوائز السفر والسياحة العالمية". ومنذ شهرين، فازت "لوفتهانزا" بجائزة "أفضل شركة طيران أوروبية في الشرق الأوسط"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة "بزنس ترافيلر ميدل إيست" 2013 في دبي. وفي مطلع هذا الصيف، فازت الناقلة بجائزة "أفضل شركة طيران في غرب أوروبا"، وجائزة "أفضل شركة طيران عابرة للأطلسي"، في حفل توزيع جوائز "شركات الطيران العالمية" في باريس.