"لوفتهانزا" و"جيرمان وينجز" تزيدان سوياً طاقتهما الاستيعابية


الثلاثاء, 22 تشرين الأول 2013


قامت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" و"جيرمان وينجز" بزيادة رحلاتهما بشكل هامشي ضمن جداول رحلاتهما الشتوية المقبلة. وسوف ترتفع طاقتهما الاستيعابية المشتركة من حيث توافر عدد المقاعد لعدد كيلومترات الرحلة عموماً بنسبة قدرها 1.1 في المائة. 


ويعزى هذا إلى استخدام طائرات أكبر حجماً. وتقدم "لوفتهانزا" بالتعاون مع "جيرمان وينجز"، للعملاء خيارات أوسع من الوجهات يبلغ عددها 211 وجهة في 81 بلداً. وتخدم "لوفتهانزا" من خلال هذا العدد 199 وجهة بمفردها، بينما تخدم "جيرمان وينجز" 64 وجهة في أوروبا، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 


وفي الشتاء المقبل، سوف يرحب المضيفون الجويون على "لوفتهانزا" و"جيرمان وينجز" بالمسافرين على متن الناقلتين بإجمالي عدد رحلات أسبوعية يبلغ 12162 رحلة. وإحصائياً، سوف تقلع رحلة "لوفتهانزا" و"جيرمان وينجز" كل 50 ثانية في المتوسط حول العالم.


 وإجمالاً، سوف تخدم مجموعة شركات الطيران ("لوفتهانزا" و"الخطوط  الجوية النمساوية" و"بروكسل إيرلاينز" و"جيرمان وينجز" و"سويس") 274 وجهة في 106 بلدان في أربع قارات، بالإضافة إلى تقديم العديد من الرحلات بنظام المشاركة بالرمز إلى جانب رحلاتهم الخاصة بهم. وسوف تنقل مجموعة شركات الطيران المسافرين بانتظام على متن 19798 رحلة بشكل مريح وموثوق إلى وجهتهم. ويجري العمل بجدول الرحلات الشتوية الجديد اعتباراً من يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2013 إلى يوم السبت 29 مارس 2014.

إلى شنغهاي، وشيكاغو، ومكسيكو سيتي بطائرات أكبر حجماً
سوف يتم استخدام الطائرتين الحديثتين في أسطول "لوفتهانزا" للرحلات الطويلة "إيرباص إيه 380" و"بوينج 747-8" في رحلات ربط أخرى في جداول الرحلات الشتوية. وتطير الطائرة "إيرباص إيه 380" بالفعل خمس مرات أسبوعياً من فرانكفورت إلى شنغهاي منذ نهاية سبتمبر الماضي. كما تعمل الطائرة "بوينج 747-8" منذ سبتمبر على خط فرانكفورت-مكسيكو سيتي. وسوف تبدأ الطائرة أيضاً أو كما يطلق عليها "ملكة الأجواء" رحلات من فرانكفورت إلى شيكاغو عندما يبدأ العمل بجدول الرحلات الشتوية.

وعلاوة على ذلك، سوف يتم زيادة الخدمات إلى رحلات يومية على رحلات الربط من فرانكفورت إلى فيلادلفيا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، وإلى الدمام في السعودية لتلبية الطلب المتنامي. وسوف تُسيّر "لوفتهانزا" رحلاتها مجدداً كالمعتاد بدون توقف في الشتاء من ميونيخ إلى كيب تاون. وتحظى هذه الوجهة الموسمية بشعبية كبيرة لا سيما بين محبي قضاء العطلات، حيث يستكشفون معالم هذه المدينة في جنوب أفريقيا والساحل المجاور.