الخطوط الجوية الأمريكية تعلن عن تسيير أولى رحلاتها من مطار دالاس فورت وورث الدولي إلى هونغ كونغ وشنغهاي


الأربعاء, 23 تشرين الأول 2013

أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية اليوم أنها ستطلق خدمة دولية جديدة من مطار دالاس فورت وورث الدولي إلى هونغ كونغ وشنغهاي في صيف عام 2014، لتسجل بذلك الرحلات الأولى من نوعها في مطار دالاس فورت وورث (DFW) التي تتجه إلى هونغ كونغ والصين.


 سوف تُسَيِّرُ الخطوط الجوية الأمريكية رحلة يومية على متن طائرة البوينغ طراز 777-300ER عبر الخط الجوي دالاس/فورت وورث إلى مطار هونج كونج الدولي (HKG)، وسوف تُسَيِّرُ رحلة أخرى بين دالاس فورت وورث ومطار شنغهاي بودونغ الدولي (PVG) مستخدمة لذلك طائرة من طراز بوينغ 777-200.

وبدوره قال روبرت هسويه، رئيس مجلس المدراء في مطار دالاس فورت وورث الدولي: "ستنطلق الرحلات الجديدة للخطوط الجوية الأمريكية إلى هونغ كونغ وشنغهاي لتبدأ حقبة مثيرة بالنسبة لدالاس فورت وورث، وهما من بين الإعلانات الأكثر أهمية من حيث تطور الخدمات الجوية في تاريخ مطار دالاس/فورت وورث الدولي. وهذه المسارات المباشرة تَصِلُ دالاس فورت وورث بالوجهات الرئيسية في آسيا وسوف تلعب دوراً هاماً إضافياً في تعزز العلاقات الثنائية بين منطقتنا وآسيا."

ومن جانبه، قال توم هورتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الأمريكية: "أخبار اليوم تؤكد على التزامنا بتعزيز الشبكة الأمريكية العالمية في أهم الأسواق في العالم. وهذا هو مجرد مثال آخر على كيفية قيامنا بإلقاء نظرة جديدة على كل ما نقوم به لتوفير ما يقدره عملائنا أعظم تقدير- - من طائرات جديدة، ومنتجات وخدمات، لوجهات جديدة في جميع أنحاء العالم. ونحن ببساطة نكرس جهودنا لإعادة بناء أساس أقوى لتحقيق النجاح المنشود من وراء اندماجنا المنتظر مع شركة خطوط الولايات المتحدة الجوية."

وقالت عُمدة فورت وورث السيدة بتسي برايس: "لقد كنا ولا نزال نعمل بجد على بناء علاقاتنا العالمية، ويستمر عملنا وجهدنا الدؤوب لإيفاء شمال تكساس حقها. وتعتبر أخبار اليوم عظيمة وكبيرة بالنسبة لمتروبليكس وعلامة تطور فارقة بالنسبة لولاية تكساس، حيث سيتمكن المقيمين فيها من السفر إلى هونغ كونغ وشنغهاي برحلات مباشرة وذلك لأول مرة في تاريخنا. والسوق الآسيوية بطبيعة الحال جاهزة ومؤاتية لرجال الأعمال والسياح في تكساس على حد سواء."

وقال عمدة دالاس، مايك رولينغز: "مطار دالاس فورت وورث، العُمدة برايس وأنا شخصياً أيدنا بحماس استحداث مزيدٍ من الرحلات المباشرة إلى السوق الآسيوية لأنها خطوة مهمة للغاية بالنسبة لرجال الأعمال هنا وعبر الولاية. وسوف تُنتج هذه المسارات الجديدة لمنطقتنا أثراً اقتصادياً سنوياً يزيد عن 360 مليون دولار وتطلق دالاس وفورت وورث نحو آفاق جديدة من الأعمال التجارية والإرتباط الثقافي على المسرح العالمي."