أخبار الطيران العالمية
 كشفت شركة "الخطوط الجوية التركية"، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، عن عرض متميز على تذاكر السفر للذهاب والإياب، يشتمل على حسومات تصل إلى 50%، ليستفيد منها المسافرون من أبوظبي. 
اقرأ المزيد »»»
أصبحت "التركية للشحن"Turkish Cargo ، وبفضل أسطولها الجوي الضخم وشبكتها الواسعة. وتعلن "التركية للشحن" اليوم عن الارتقاء بمستوى خدماتها من خلال افتتاح منطقة التخزين الجديدة،
اقرأ المزيد »»»
أصبحت "التركية للشحن"Turkish Cargo ، التابعة لشركة الخطوط الجوية التركية،  وبفضل أسطولها الجوي الضخم وشبكتها الواسعة. وتعلن "التركية للشحن" اليوم عن الارتقاء بمستوى خدماتها من خلال افتتاح منطقة التخزين الجديدة، وذلك خلال حفل أقيم في مطار أتاتورك الدولي. 
اقرأ المزيد »»»
احتفلت ولاية لوس أنجلوس الأمريكية مؤخراً بتدشين العلميات التدريجية للكونكرس الجنوبي في مبنى توم برادلي الدولي الجديد في مطار لوس أنجلوس الدولي.
اقرأ المزيد »»»
حصلت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" على جائزة "الخمسة نجوم الماسية العالمية" المرموقة من الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة (AAHS) وذلك في احتفال أقيم في مبنى "لوفتهانزا" لركاب الدرجة الأولى في مطار فرانكفورت الدولي. وكانت الأكاديمية قد قامت بتكريم ثلاثة إنجازات رائعة ضمن مجموعة خدمات "لوفتهانزا" المتميزة، وهي الدرجة الأولى على متن أسطولها القاري، ومبنى "لوفتهانزا" لركاب الدرجة الأولى في فرانكفورت، واستراحة "لوفتهانزا" لركاب الدرجة الأولى في مطار جورج كيندي الدولي في نيويورك. اقرأ المزيد »»»
دشنت "الخطوط الجوية التركية"،  رحلاتها إلى كاتمندو، عاصمة النيبال وأكبر مدنها، اعتباراً من بداية الشهر الحالي، لتكون بذلك وجهتها الـ29 في الشرق الأقصى والرقم 238 في 104 دول ضمن شبكتها التي تعد الأوسع عالمياً من حيث عدد البلدان مقارنة بشركات الخطوط الجوية الأخرى.  اقرأ المزيد »»»
1 2 [3] 4 5